التخطي إلى المحتوى

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن قضية ديون نادي الزمالك كانت مشكلة عرقلة للنادي في الفترات السابقة، حيث ظلت العشرات من الحسابات البنكية للنادي محجوزة من قبل الجهات الحكومية مثل الضرائب أو أشخاص مثل محمود. عباس. مما أدى إلى إيقاف جميع المدفوعات المالية.

وذكر في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” عرضتها الإعلامية للآنسة الحديدي عبر شاشة ON، أن النادي يفاوض مع السلطات الضريبية لرفع الحجز على الأموال. وتوصلوا إلى ترتيب وتوقيت، وعلى ديون الأفراد، ممثلين بمحمود عباس، تفاوضوا معه في نفس الوقت، فاتفق على رفع الحجز عن أرصدة الزمالك، مع احتفاظه بحقه في الدين.

وأشار إلى أنه سيتم عمل جدول لديون النادي، وقال: “سنعمل جدول لديون النادي، وحتى الآن لا يوجد رقم محدد للديون، لكن معارضة الحسابات كانت عائقا كبيرا”. أن المجلس اكتشف أن آلية إدارة الأعمال داخل النادي هي عبارة عن عملية انتقال بين الأشخاص من خلال حساباتهم حتى يتمكنوا من القيام بعملية الإدارة، وهو أمر غير طبيعي، ولم يكن من المقبول وجود مثل هذا الأمر في النادي. المؤسسات المالية.”

لا عودة إلى بيع فاتو والزناري وسوبي. لا يوجد حتى الآن أي نادي تفاوض معنا بشأن باتو

وعن مصير الثلاثي: لا مجال للعودة لبيع فاتو والزناري والصوبي. لم يتفاوض معنا أي ناد حتى الآن بشأن باتو، اللاعب كان من المفترض أن يخضع للتحقيق أمس في الزمالك لكنه لم يصل في الوقت المحدد لكنه ظهر اليوم، ننتظر نهاية التحقيقات والكابتن حسين لافيف رفض أي شخصية المقابلات، وننتظر نتائج تحقيقات اللجنة، وبالتأكيد لا عودة مفتوحة للبيع والزناري والصوبي، ولا يوجد حتى الآن أي ناد تفاوض معنا بشأن باتو”.

لقد أبلغنا أوسوريو بالشكر والشرط الجزائي لمدة شهرين تقريبًا

وعن أوسوريو، اختتم: “أبلغنا أوسوريو بامتناننا، وكان الشرط الجزائي حوالي شهرين. الرجل رفض التفاوض الآن على الشرط الجزائي وقرر تأجيل المفاوضات إلى ما بعد المباراة المهمة، وهذا موقف مشرف من جانبه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *